مراجعات حول Amarok

  • Oussama
    أمروك ساعدني على الشعور بالقوة مرة أخرى. 5 أيام فقط من القبول - والانتصاب في سن 18 عامًا. أوصي به لكل من يرغب بشدة في تحسين حياتهم الجنسية.
    Amarok
  • Soufian
    أعاني من مشاكل في الفاعلية نتيجة التهاب البروستاتا المتقدم. على الرغم من العلاج الناجح للبروستاتا ، إلا أن الانتصاب الطبيعي لم يعد. نصحني طبيب المسالك البولية بالاهتمام بالمستحضرات العشبية القائمة على الماكا البيروفية ، واخترت أمروك. ظهرت النتيجة بعد 10 أيام ، وكان هناك إثارة قوية وانتصاب حجر.
    Amarok
  • Hafida
    بدأ زوجي يعاني من مشاكل في الفراش. لقد تجنب المحادثات المباشرة ، لكني أرى كل شيء. أمرت له أمروك. استغرق الأمر وقتًا طويلاً للإقناع ، لكنه بدأ في تناول الكبسولات. بعد أسبوع ، أصبحت أكثر بهجة ، وبدأت في المغازلة ، وكنت مقتنعًا بمدى نجاح هذا الدواء. خذها - لن تندم.
    Amarok
  • Soufian
    بدأت مشاكل الفاعلية ، واختفت الرغبة الجنسية. ولا يبدو أنني مريض بأي شيء ، إلا أنني كنت متعبة كثيرًا مؤخرًا. شربت أمروك ولم أندم على ذلك. عادت الفاعلية إلى طبيعتها (بل أفضل) ، أنا مليء بالقوة والطاقة ، في السرير بدأت أعمل العجائب - زوجتي سعيدة. أوصي به للجميع ، لم تكن هناك آثار جانبية.
    Amarok
  • Ayman
    إذا كنت تريد ممارسة الجنس بعد 50 عامًا - اشترِ قطيفة. طلبت زوجتي الدورة الأولى لي ، والثانية اشتريتها بنفسي عن قصد. علاج جيد يعيد الفرح إلى الحياة. الفاعلية في القمة ، أشعر أنني أصغر سنا ، حتى أنني بدأت أنام بشكل أفضل.
    Amarok
تقييم المستخدم Amarok
4.6
24